تحميل لعبة Harry Potter: Hogwarts Mystery مهكرة للاندرويد 2022

تحميل لعبة Harry Potter: Hogwarts Mystery مهكرة للاندرويد

تحميل لعبة هاري بوتر مهكرة هي لعبة مغامرة رائعة و مدهشة. ورسوماتها مذهلة وجميلة رغم كونها تحيلنا في بعض مناحيها على لعبة The Sims Video Games. وهي على العموم، لعبة متميزة وجميلة؛ وإذا أضفنا إلى ذلك كاريزما شخصياتها وسحرها فانها مذهلة، فإننا سنجد أنفسنا أمام لعبة مذهلة. إننا هنا؛ والحق يقال؛ بصدد لعبة متقنة ستثلج قلوب كل محبين و عشاق Harry Potter.

تحميل لعبة Harry Potter: Hogwarts Mystery مهكرة للاندرويد 2022


تحميل لعبة Harry Potter مهكرة للاندرويد اخر اصدار هي لعبة مغامرة تتوفر على رخصة من Harry Potter رسمية. لقد صار بإمكانك الآن أن تتكلف بإدارة الحياة اليومية لطلاب و طالبات مدرسة مدرسة هوجورتس للسحر والشعوذة المرموقة والمعروفة. في بداية كل مستوى، سوف تختار إن كنت تريد أن تكون طالبا ذكر أو طالبة انثى، ثم تشخيص وتعديل الأفتار الخاص بك. اختيار ملابسك، لون بشرتك، تسريحة شعرك، ملامح وجهك وغيرها والكثير.


تنزيل لعبة هاري بوتر مهكرة 2022

ستنطلق مغامرتك في لعبة Harry Potter: Hogwarts Mystery بإجراء فرز، إلا أنك في هذه المرة ستكون المسؤول عن اختيار المنزل الذي ستنتمي إليه. يمكنك الاختيار بين جريفندور، هوفليف، رافينكلاف وسليذرين. وطبعا وبينما تقوم بتحسين مستواك خلال لعب اللعبة، وتتفاعل مع باقي الشخصيات، فإنك ستربح (تفوز أو تخسر) بعض النقاط من أجل مكافأة كأس المدرسة (كأس المنزل) السنوية التي يتم تقديمها من قبل طرف مدرسة هوجورتس.


وفي كل فصل من الفصول سوف تقوم بالتفاعل مع أي من الأشياء المشعة الموجودة بالداخل بالمنزل. كلما قمت بالتقاط شيء ما، ستفقد بعض الطاقة الطاقة، ولكنك ستربح نقاط تجربة تمكنك من تحسين مستواك والولوج والولوج إلى محتويات جديدة من اللعبة. فعلى سبيل المثال، فبعض الأجوبة وقصات الشعر لا تتوفر إلا بعد الوصول إلى مستوى معين معين في لعبة Harry Potter: Hogwarts Mystery مهكرة وجاهزة.


شرحه أن قراء إنجلترا إنجلترا ينقسمون إلى مرحلتين لقراءة هاري بوتر وقراءة سيد الخواتم. في الواقع، إنه مجرد بيان مبالغ فيه مبالغ فيه ولكنه يظهر أيضًا شعبية وشعبية العملين المذكورين أعلاه. إذا كان The Lord of the Rings The Lord of the Rings ملحميًا، فإن هاري بوتر هي مغامرة حديثة في خضم عالم سحري. بشكل عام، تعتبر جميعها مراجع قيمة لجميع الصناعات الترفيهية.


تهكير ملكةالموضة مهكرة 2022 النسخة العربية للاندرويد وللايفون.


اختر قصتك في لعبة RPG جديدة 2022

لقد كان هاري بوتر مصدر إلهام كبير لإنشاء ألعاب حول العالم السحري السحري. “هاري بوتر: لغز هوجورتس” هو مثل هذا المنتج عندما يستخدم نظام الشخصيات لسلسلة الخيال الطويلة الطويلة هذه. ومع ذلك، لم يتم ذكر القصص المذكورة القصص المذكورة أعلاه في الصفحات التي نشرها ج. رولينج.


تقوم هذه المجموعة برحلات برحلات هذه المرة لاستغلال العديد من أسرار هوجورتس الجديدة هوجورتس الجديدة. قام Publisher Jam City بعمل رائع في جلب لاعبي المغامرة إلى عالم Wizarding World Wizarding World بمظهر سلسلة هاري بوتر Harry Potter.


هذه القصة هي اختيارك، والتعاويذ التي تتعلمها هي رغبتك في الطباعة رغبتك في الطباعة، وحتى رفاقك هم لاعبون مختارون يدويًا طوال المغامرة يدويًا طوال المغامرة. سيتعين على اللاعبين استكشاف أقدم الألغاز المدفونة في غرف المدفونة في غرف لم يسبق رؤيتها من قبل.


أصبح البروفيسور دمبلدور والسيد سناب والعديد من المعلمين الآخرين دمبلدور والسيد سناب في القصة مصدر إلهام لك لتعلم أقوى التعويذات. عندما تدخل في مغامرات صعبة ومغامرة، ر ستصبح ساحرًا أو ساحرًا. هل سيتبع اللاعب هاري بوتر ليصبح بطلاً لجريفندور أم سليذرين ماكرًا لجريفندور أم سليذرين ماكرًا؟ هذا لك لتقرر بنفسك. في النهاية، هذه قصة هوجورتس الخاصة بك وانت المتحكم بها.


بالإضافة إلى ذلك، يتم دائمًا نشر أحدث واخر إصدار من اللعبة على هذه الصفحة. بالإضافة إلى التحديثات والاصدارات الحصرية، اشترك الان في قناة Telegram الخاصة بنا!.


مميزات تحميل الـهـاكـ : Harry Potter

  • الطاقة غير محدودة لا تنتهي.
  • شراء وتسوق مجانا مجاني!.


استخدام العملات المعدنية لشراء اي شيء مثل الأشياء أو ترقيات! التكلفة 0 جوهرة.


روابط التحميل: Harry Potter Hogwarts Mystery مهكرة

google-playkhamsatmostaqltradent