تهكير ملكةالموضة مهكرة النسخة العربية للاندرويد وللايفون

تحميل ملكةالموضة مهكرة 2022 النسخة العربية للاندرويد وللايفون. اهلا بكم من جديد، العاب التجميل والتمثيل من افضل الألعاب. معنا واحدة من اشهر الألعاب نقدمها لكم على موقع جوست واتشيد بنسخة مهكرة جاهزة مجانا. انها لعبة Hollywood Story للاندرويد او ما يعرف بلعبة بنات ملكةالموضة. لعبة قصص وتمثيل بوليود.


تهكير ملكةالموضة مهكرة 2022 النسخة العربية - للاندرويد وللايفون



هل سبق لك أن رغبت في الانضمام إلى التمثيل وخصوصا الى العملاق Hollywood. وأن تصبح أكثر النجوم تألقًا. إذا كنت ترغب في العيش بهذه الطريقة. لعبة Hollywood Story مهكرة تساعدك على تجربة ذلك. هذه اللعبة تشبه مغامرة في عالم الأفلام. انضم إليها واحصل على تجارب جديدة لنفسك بعد تحميل الاصدار الاخير من اللعبة.


ملكةالموضة مهكرة 2022 تحديث

كما في قصة هوليوود Hollywood Story ستلعب دور امرأة شابة. كما في عملية بناء حياتها المهنية في مركز أفلام هوليوود. بادئ ذي بدء ، لبدء حياتك المهنية. تحتاج إلى مساعدتها لتصبح جميلة وساحرة. تقدم اللعبة متجر تجميل مع ملابس عصرية، تنانير ، كعب عالي. يمكنك ارتداء ملابس شبابية ، مهذبة ، مثيرة أو مكتبية كما تريد.

لعبة Hollywood Story مهكرة، لا شك انك تعرف كلا من دواين جونسون وروبرت داوني جونيور أو ليوناردو دي كابريو. إنهم نجوم مشهورين في السينما في هوليوود. مع إنجازات بارزة في العديد من المجالات مثل السينما والموضة والصحف. لعبة Hollywood Story تقربك اكثر منهم ومن حياتهم وان كنت تريد ان تصبح منهم. لعبة Hollywood Story يمكن ان تعلك حلمك حقيقة.

كما عند الدخول إلى اللعبة ، تتاح للاعبين الفرصة للمشاركة في العديد من الأفلام الشهيرة. حيث يتفوقون على السجاد الأحمر الرائع. و يتسكعون مع المشجعين ... لبناء مستقبل مهني مثل Star Class A of Hollywood. تقدم اللعبة طريقة اللعب مع العديد من أوجه التشابه مع Home Design Makeover أو Kim Kardashian: Hollywood.ولكنها لا تزال تجذب الانتباه بفضل الميزات المثيرة للاهتمام. ترى ما لديها الآن.


لعبة ملكةالموضة مهكرة اخر اصدار

فيلم، أزياء، جماهير بالإضافة إلى الشعر والوجه والحقيبة، مثل الأقراط والقلائد والاكسسوارات ... للمساعدة في أن تصبح أكثر شعبية. ثم يأتي مشروع الفيلم ويظهر التمثيل الممتاز. نتيجة لذلك ، سيكون لديك الكثير من المجد والمعجبين. يمكنك أيضًا تحريك مغني بكامل قوة صوت showbiz ، وهو ما يحبه الجمهور. لكن يمكن أن يكونوا أيضًا أحد مالكي متاجر الأزياء الذين يديرون المبيعات أو يبنون ذوق الأزياء الراقية لمصممي الأزياء. بعد بعض الأعمال ، يمكنك الاستمتاع بمشاهدة الأفلام المثيرة لتناول الطعام أو شراء الرجال الجميلين في الليل ...

  • انضم إلى أفلام هوليوود الضخمة والتمثيل الصوتي. لذلك ستتمكن من الوصول إلى مليارات الأشخاص في العالم إذا نجح الفيلم.
    • ابتكر أسلوبك الخاص في الموضة، واذهب إلى كل مكان ودع الناس يقيّمون.
    • هذا حلم كثير من الناس ، لقاء أشهر النجوم الأمريكيين ، الذهاب لتناول العشاء والاستمتاع بالحفل معهم.


    ملكةالموضة مهكرة آخر تحديث

    ليس فقط في هوليوود ، ستحتاج إلى فتح مدن أخرى مثل بيفرلي هيلز ، مانهاتن ، لاس فيغاس ... قهر الجميع تحميل لعبة Hollywood Story مهكرة للاندرويد : يمكنك لعب لعبة Hollywood Story مهكرة بشكل لطيف ومناسب للترفيه في الأوقات التي تكون فيها متعبًا، فهي لعبة تشبه الحياة المصغرة للإنسان ويمكن فيها ان تستكشف حياة الممثلين في هوليود لمعرفة أنه لا يزال هناك العديد من الأشياء المثيرة للاهتمام التي نحتاج إلى اكتشافها في حياتنا،  ابدء الآن وقم تحديث لعبة Hollywood Story مهكرة وتحميل الاصدار الاخير من لعبة ملكةالموضة لعبة قصص وتمثيل عبر الرابط التالي:

    اضغط هنا لتحميل النسخة العربية للاندرويد

    اضغط هنا لتحميل النسخة العربية للايفون

    google-playkhamsatmostaqltradent