تحميل لعبة Prison Empire Tycoon مهكرة اخر تحديث 2022

تحميل لعبة Prison Empire Tycoon مهكرة 2022 اخر تحديث

تحميل Prison Empire Tycoon مهكرة هي لعبة محاكاة جديدة من تطوير Codigames بشكل مجاني مجانًا للاندرويد، تسمح لك تحميل لعبة Prison Empire Tycoon مهكرة بالسيطرة وتحكم على سجن فيدرالي تحت سيطرتهم وتحكمهم وتحويله إلى مؤسسة اقتصادية مربحة جدا.

تحميل لعبة Prison Empire Tycoon مهكرة اخر تحديث 2022


كيف تبدأ يجب عليك أن تبدأ بإدارة سجن غير مربح، ستكون مهمتك إنشاء الاقتصاد وكل شيء والبنية التحتية والحياة وما إلى ذلك، مع عدم نسيان ابدا الجوانب المحددة لهذه المؤسسة. الموظفين والاقتصاد والتطوير والبناء والتوسع، كل شيء يعتمد على قراراتك الخاصة.


في لعبة Prison Empire Tycoon مهكرة 2022 حيث ستتحكم في سجنك الخاص وتصبح غنيا و ثريًا. الهدف من تحميل اللعبة هو تنمية سجنك وجعله واحدًا من أكثر السجون شهرة و المعروفة في العالم بأعلى مستوى أمان ممكن ولديه بعض السجناء الخطرين جدا.


لن يكون الأمر هو نفسه في البداية في البداية حيث ستبدأ من الصفر وتعمل بجد للنمو من خلال كسب بضعة دولارات كسب بضعة دولارات من القيام بمهمة مختلفة ستستخدمها لترقية وتوظيف الحراس الذين سيساعدونك في إدارة السجن في إدارة السجن بسهولة حتى تتمكن من يمكن أن تكسب النقود تكسب النقود أثناء اللعب.


سيكون لديك الكثير من التحسينات والبناء للقيام التحسينات والبناء للقيام بها في اللعبة، ولديها أيضًا العديد من المهام والإنجازات والإنجازات لإكمالها. باختصار، سيتعين عليك تزويد النزلاء تزويد النزلاء باحتياجاتهم الأساسية، وترقية المرافق، وإدارة العاملين لديك، وإدارة العاملين لديك، وتوسيع سجنك وتأمينه.


تحميل كلاش اوف كلانس Clash of Clans مهكرة 2022 ميديا فاير.


تحميل Prison Empire Tycoon مهكرة 2022 اخر اصدار

بالإضافة إلى ذلك، يجب أن تكون متيقظًا للسجناء تكون متيقظًا للسجناء الذين يخططون للهروب. سيحاول السجناء الخطرين المحكوم عليهم المحكوم عليهم بالسجن المؤبد إيجاد طريقة لاستعادة حريتهم بشكل حريتهم بشكل غير قانوني. عليك أن تفعل كل ما في وسعك لإبقائهم لإبقائهم في السجن حتى لا يضروا بالناس والمجتمع والناس.


سوف تنمو سمعتك وكذلك عملك. أفضل أفضل ما في الأمر أنك ستحتاج إلى موظف ستحتاج إلى موظف يتولى إدارة جميع السجناء. قم بتعيين قم بتعيين أو فصل الموظفين بناءً على احتياجاتك. إذا لم تدير إذا لم تدير السجن جيدًا، فستفقد السمعة والمال.


مميزات لعبة Prison Empire Tycoon مهكرة 2022 اخر اصدار للأندرويد

  • رسومات رائعة عالية الجودة.
  • مهام كثيرة ومختلفة.
  • ترقية وتوظيف وتعيين الحراس.
  • توسيع سجنك وتكبيره وتأمينه.
  • إدارة السجن إدارة السجن بالكامل.


روابط التحميل: Prison Empire Tycoon مهكرة

google-playkhamsatmostaqltradent