الأردن مايكروسوفت تطرح ويندوز Windows 10

الأردن مايكروسوفت تطرح ويندوز 10 جوست واتشيد – نظمت مايكروسوفت الأردن اليوم الاحد ورشة عمل أعلنت خلالها عن وصول نظام التشغيل ويندوز 10 “Windows 10″ بمشاركة عملاء الشركة وتجارها وموزعيها وعدد من المهتمين.

الأردن مايكروسوفت تطرح ويندوز 10

وتَعرّف المشاركون على الخصائص الجديدة والرائعة للنظام، واطلعوا على ميزة توافقه مع الأجهزة المتنوعة وعلى تجربة الاستخدام الشخصية التي يقدمها.


وقد صُمّم نظام “Window 10″ ليوفر تجربة استخدام مألوفة تتميز بالابتكار والإنتاجية والأمان ويتم الحصول عليه من خلال تنزيله مجاناً وتثبيته على أجهزة جديدة ليقدم عدداً من الميزات الأصلية ومنها تطبيق “Windows Hello”، الذي يسمح للمستخدم بالدخول لـ “Windows 10″ بشكل آمن باستخدام بصمة الأصبع أو خاصية التعرف على الوجه، ليتم الترحيب به بابتسامة.

فيما يقدم “Microsoft Edge”، والذي يعدّ متصفح “Windows” الجديد مزايا سرعة التصفح والقراءة وتحديد المحتوى ومشاركته عبر الإنترنت، بينما يقوم برنامج “Cortana”، وهو المساعد الشخصي الرقمي للمستخدم، بتسهيل وتسريع عملية إيجاد المعلومات المرغوبة في الوقت المناسب.


وقال المدير العام لشركة “الأردن مايكروسوفت” حسين ملحس ان استخدام نظام التشغيل “Windows 10″ يتم في 192 دولة ويعمل على ما يقارب 200 مليون جهاز حول العالم وقد شهد موجة واسعة من القبول عالمياً.

وأضاف انه من خلال الورشة واطلاق نظام التشغيل في الأردن فإننا حظينا بفرصة مميزة للاستفادة من نشر المعرفة حول ما يجعل هذا النظام مميزاً مشيرا الى ان النظام يعدّ رفيقاً مثالياً لأجهزة الهواتف الخلوية Lumia 950″ و”Lumia 950 XL” والتي تمّ تصميمها بشكل خاص لتقدم أقصى درجات المرونة والإنتاجية وحرية الحركة.

google-playkhamsatmostaqltradent