تحميل لعبة House Designer مهكرة 2023 للاندرويد اخر اصدار

تحميل لعبة House Designer مهكرة للاندرويد

House Designer مهكرة هي لعبة محاكاة تتيح لك تصميم وبناء منزل أحلامك الذي تحلم به. تم تنزيلها أكثر من 10 ملايين شخص مرة!. يمكنك تنزيلها و تحميلها مهكرة أموال غير محدودة بنقرة زر واحدة.

تحميل لعبة House Designer مهكرة 2023 للاندرويد اخر اصدار


حول House Designer مهكرة ؟

بيتنا هو المكان الأكثر له أهمية وقدسية بالنسبة لمعظمنا او للكل. هذا هو المكان الذي نقضي فيه معظم او كل حياتنا. لذلك، من المهم أن نحافظ على نقائها وسلامتها و حمايتها. لكن لا يجب أن يكون للمنزل البيت ديكور متطور أو أحدث التقنيات. ليس من الضروري حتى أن تحتوي على جميع وسائل الراحة المتطورة و الحديثة هنا. تحتاج فقط إلى أن تكون نظيفة ومثالية و رائعة للعائلة. فكيف تحقق هذا؟.


لعبة House Designer مهكرة تتيح لك القيام بجميع أنواع التجديدات و التحديثات في منزلك. سيؤثر كل ما تفعله في المنزل الخاص بك على الجمال العام للمنزل. يمكنك شراء المنازل المتضررة كثيرا لإصلاحها وإصلاحها بنفسك. أو يمكنك أيضًا إجراء إصلاحات لأشخاص آخرين مقابل مبلغ مالي رسوم! سيساعدك هذا في جمع الأموال لمنزلك و تطويره.


بشكل عام، ستتمكن في هذه اللعبة House Designer من مقابلة منازل وتصاميم وديكورات داخلية مختلفة. هناك مجموعة كبيرة و متنوعة من الأثاث والأشياء التي يمكنك شراؤها اقتنائها لجعل أي منزل فريدًا!. هل يمكنك تحويل المنازل إلى مباني كبيرة سكنية مرة أخرى؟ تابع القراءة لمعرفة المزيد و المزيد!.


مميزات لعبة House Designer مهكرة للاندرويد

كما ذكرنا، في هذه اللعبة House Designer مهكرة 2023 يمكنك شراء منازل متضررة جدا. ثم يمكنك إصلاحها وتحسينها وترقيتها. بعد شراء منزل الذي يعجبك، سوف تحتاج إلى تعديل و ترتيب الأشياء أولاً. يعني تنظيف House Designer مهكرة إخراج القمامة ورميها في الخارج وتنظيف المنزل حرفيًا. سيكون لديك مكنسة التي يمكنك استخدامها للقيام بذلك. ثم يمكنك أيضًا بيع الأشياء التي لم تعد هناك حاجة إليها في المنزل و الحصول على المال.


سيسمح لك ذلك بالتنظيف وكسب المال ربح المال في نفس الوقت!. يجب أن يتم ذلك في جميع أنحاء و زوايا المنزل، لذلك قد يستغرق بعض من الوقت. بعد الانتهاء من تنظيف وترتيب منزلك بالكامل، حان الوقت لتحديثه و تطويره. يمكنك تغيير كل شيء من ورق الحائط والأرضية والأثاث والتجهيزات. ومع ذلك، تحتاج إلى شرائها من البائع في المتجر. ولكن عندما تنتهي من تحويل وتطوير منزلك إلى تحفة فنية، يمكنك بيعه مقابل ربح مجنون من المال!.


رسومات عالية الجودة.

نظرًا لأن هذه لعبة House Designer مهكرة 2022 محاكاة، فإن الرسومات ثلاثية الأبعاد تعد سببًا كافيًا لتحميلها و لتنزيلها. تسمح لك اللعبة باللعب بها من منظور الشخص الأول، حتى تتمكن حقًا من رؤية ما يشبه تطوير و تجديد منزلك. يمكنك استخدام المكانس للتنظيف كل شيء ومعرفة كيف تبدو عملية التنظيف في الوقت الحالي و الفعلي. ثم يمكنك أيضًا نقل الأثاث في الوقت الحالي و الفعلي، وسترى وتنظر كيف سيبدو في أماكن معينة. بشكل عام، يتم التفكير في تصميم وتطوير المنزل وجميع العناصر الموجودة فيه بأدق التفاصيل. مهمتك هي تحويل المنازل إلى منازل رائعة و جميلة، وتتيح لك اللعبة التحكم الكامل في الموقف والسيطرة.


لعبة فريدة من نوعها.

لا يوجد الكثير من ألعاب التصميم الداخلي. لعبة House Designer مهكرة 2022 هي لعبة فريدة تسمح لك بتصميم منزل احلامك بالكامل وتحويله إلى تحفة فنية. سيكون لديك سيطرة و تحكم كاملة في هذه اللعبة، لذلك لا داعي ابدا للقلق.


الكثير من الأثاث.

فيما يتعلق بالتصميم والديكور، يمكنك شراء مجموعة كبيرة و متنوعة من كل شيء مثل الأثاث وورق الحائط والأدوات الأخرى والمزيد في هذه اللعبة. الأمر متروك لك انت في كيفية الجمع بين هذه العناصر وإنشاء منزل احلامك الذي تفتخر به.


مميزات House Designer مهكرة للاندرويد اخر اصدار

  • القدرة على شراء البيوت القديمة وتطويرها وترميمها.
  • بيع منزل قديم بسعر افضل و أعلى بعد إعادة البناء.
  • وجود أدوات تصميم مختلفة في اللعبة.
  • وجود كل شيء من أصناف ومعدات كل منها قابل للفصل.
  • لديه تصميم ورسومات جميلة و رائعة.
  • لديها طريقة لعب رائعة وجذابة وممتعة.
  • أموال غير محدودة فلوس لا تنتهي.


روابط تحميل: House Designer مهكرة

google-playkhamsatmostaqltradent